بدأت تويتر باختبار طريقة جديدة لتحقيق الدخل من خلال الإعلانات عبر إظهارها بين ردود المستخدمين أسفل التغريدات، أملًا بجذب انتباههم للإعلانات بشكل أكبر.
وتعمل المنصة باستمرار على توفير فرص جديدة لتحقيق الدخل من خلال مستخدميها، وقامت مؤخرًا بعرض الإعلانات بعدة طرق سواء على الصفحة الرئيسية أو بين تغريدات المستخدمين عند فتح حساباتهم، أو حتى في خاصية Fleet قبل إيقافها نهائيًا والتركيز على مساحات تويتر.
ويقول بروس فالك، مدير منتجات الإيرادات، إن الإعلانات ستظهر بعد الرد الأول على التغريدة، أو الثالث، والرد الثامن. وهي متاحة حاليًا للمستخدمين على نظامي تشغيل أندرويد و iOS حول العالم لاختبارها جزئيًا قبل الإطلاق الكامل لاحقًا.